توصلت الدراسة إلى أن تناول 5 فواكه وخضراوات يوميًا قد لا يكون كافيًا لصحة القلب
⚡ الخلاصة في سطرين
تشير الأبحاث الجديدة إلى أن الالتزام بإرشادات الفاكهة والخضروات قد لا يوفر ما يكفي من الفلافانول لفوائد صحة القلب دون اختيار أطعمة محددة.