نظام غذائي يقلل التهابات الكبد
⚡ الخلاصة في سطرين
أظهرت دراسة نشرتها مجلة "Food & Function" أن النظام الغذائي الغني بالبروتين يحدث تأثيرات إيجابية على صحة الكبد ويقلل من الالتهابات.
أظهرت دراسة نشرتها مجلة "Food & Function" أن النظام الغذائي الغني بالبروتين يحدث تأثيرات إيجابية على صحة الكبد ويقلل من الالتهابات.